أفضل 8 تطبيقات مؤتمرات فيديو مجانية

في هذا المنشور ، سنشارك 8 تطبيقات لعقد مؤتمرات الفيديو جربناها بأنفسنا ، وخمنوا ماذا؟ الكثير منها مجاني!

هناك العديد من الخيارات لتطبيقات مؤتمرات الفيديو المجانية ؛ ومع ذلك ، ليست جميعها مصممة أو مناسبة للتعاون في مكان العمل. فيما يلي قائمة مختصرة لأفضل تطبيقات مؤتمرات الفيديو المجانية ، حيث تتألق وأين تقصر.

1. UberConference

أنا شخصياً معجب كبير بهذا المنتج. لقد كنت أستخدمه بشكل متقطع لسنوات ، وهو حقًا المفضل لدي في السوق. إنه لا يعمل مع كل المواقف … لذلك في بعض الأحيان نستخدم Zoom في مكتبنا ، لكنني ما زلت معجبًا كبيرًا بهذا المنتج ، خاصةً إذا كان يعمل بواسطة شخص واحد. إذا كنت مندوب مبيعات فرديًا (حتى في شركة كبيرة) أو رائد أعمال منفردًا ، فهذا منتج رائع.

المزايا: لا توجد عمليات تنزيل أو تثبيت مطلوبة ، ومدة اجتماعات غير محدودة ، ومشاركة شاشة مضمنة ، وفيديو بجودة عالية الدقة ، وموثوقية وأمان على مستوى المؤسسات بشكل افتراضي. حرر ما يصل إلى 50 شخصًا في مكالمة في وقت واحد. فقاعة.

الاعتبارات: ليس العديد من عمليات الدمج مثل المنتجات الأخرى. يتطلب أكثر من 50 مشاركًا في وقت واحد حسابًا مدفوعًا. على الرغم من أن سعرها معقول للغاية!

2. Google Hangouts

يعد تطبيق الدردشة المرئية المجاني من Google مثالًا رائعًا على تطبيق من فئة المستهلك تم قبوله في عالم الأعمال. ستستمتع متاجر Google التي تعمل من بريد Google وتقويم Google بالتكامل الأصلي لـ Google Hangouts.

المزايا: يتكامل مع Gmail ™ و Google Calendar ™ ، ويعمل على Chrome ™ ، ويتصل بما يصل إلى 10 مشاركين

الاعتبارات: يتطلب مكونًا إضافيًا ، ولا يدعم البث المزدوج للفيديو والمحتوى ، وبعض المستخدمين يشكون من جودة وموثوقية الفيديو

أفضل 8 تطبيقات مؤتمرات فيديو مجانية | bookafy

3. Skype و Skype for Business و Microsoft Teams

تنقسم مجموعة التعاون من Microsoft بين أدوات على مستوى المستهلك وأدوات على مستوى المؤسسات. لعقد مؤتمرات فيديو مجانية حقًا ، يتيح تنزيل عميل Microsoft Skype للمستخدمين الوصول إلى 10 مكالمات ودليل يمكن ملؤه بواسطة المستخدمين الفرديين. بالانتقال إلى المؤسسة ، يمكن تجميع Microsoft Teams مع ترخيص Office365. تجدر الإشارة إلى أن الفرق التي تستخدم Microsoft Outlook ™ و Microsoft Teams يمكنها الوصول إلى تكامل Lifesize for Microsoft ، والذي يضيف إمكانات فيديو Lifesize إلى واجهة Outlook و Teams.

المزايا: تجربة مستخدم مألوفة لأي شخص يستخدم Skype للتواصل مع أفراد العائلة ، ومتاح لما يصل إلى 10 مكالمات ، والتكامل مع بائعي مؤتمرات الفيديو المتميزين

الاعتبارات: يتطلب تطبيقًا قابلاً للتنزيل ، ويمكن اعتباره ميزات متقدمة غير احترافية متاحة فقط للاشتراك المتميز

أفضل 8 تطبيقات مؤتمرات فيديو مجانية | bookafy

4. تكبير

يوفر حل مؤتمرات الفيديو المجاني من Zoom خدمة مختصرة لمكالمات الفيديو الجماعية. تتيح خطة Zoom Basic للمستخدمين إجراء مكالمات لمدة 40 دقيقة مع عدد قليل من الميزات مثل مشاركة الشاشة والتسجيل المحلي وغرف الاستراحة ومرشحات الكاميرا.

المزايا: عملية تسجيل بسيطة ، تتضمن التسجيل الأساسي ، وتدعم الاتصال بـ100 طريقة

الاعتبارات: يتطلب تطبيقًا قابلاً للتنزيل ، وجميع المكالمات غير مشفرة ، والمكالمات محدودة بمدة 40 دقيقة أو أقل ، ولا توجد إمكانية للتحكم في البريد العشوائي أو النطاق الترددي

أفضل 8 تطبيقات مؤتمرات فيديو مجانية | bookafy

5. GoToMeeting

GoToMeeting هي خدمة مؤتمرات الويب المستقلة التي تقدمها LogMeIn. كما هو متوقع ، فإنه يوفر مؤتمرات صوتية ومرئية ، بالإضافة إلى مشاركة الشاشة.

إحدى الميزات التي تميز GoToMeetings هي سهولة استخدام الهاتف المحمول – يمكنك إعداد وبدء مؤتمر من هاتفك الذكي ، وهو أمر قد تكافح بعض برامج العلامات التجارية الكبيرة للقيام به. هناك أيضًا إعدادات لزيادة جودة المكالمات والصورة إلى أقصى حد ، بالإضافة إلى دعوات بنقرة واحدة للانضمام إلى الاجتماعات وكذلك الدردشات.

يتم توفير تطبيقات الأجهزة المحمولة بشكل منفصل لـ A ndroid و iOS ، وكلاهما لهما أحجام مراجعة إيجابية عالية ، مما يحدث مرة أخرى تغييرًا من بعض مقدمي الخدمة الآخرين الذين يكافحون لتحقيق التوازن بين الجودة وسهولة الاستخدام مع استخدام الهاتف المحمول.

من حيث التسعير ، تتوفر جميع الميزات القياسية تقريبًا مع طبقة الدفع الأساسية ، والتي تكلف 14 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، أو 12 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع دفعة سنوية. حتى الحد الأقصى البالغ 150 مشاركًا يعتبر سخيًا ، وبالنسبة لمعظم الشركات ، هذا هو كل ما هو مطلوب.

تتوفر طبقة خطة العمل مقابل 19 دولارًا شهريًا (أو 16 دولارًا عند الدفع سنويًا) مما يزيد عدد المشاركين إلى 250 ويتضمن بعض ميزات المسؤول بالإضافة إلى أدوات الرسم ومشاركة الماوس. خطة المؤسسة متاحة لاستيعاب ما يصل إلى 3000 مشارك.

ومع ذلك ، في حين أن هناك العديد من الأشياء الجيدة التي يمكن قولها عن GoToMeetings ، إذا كنت تبحث عن حل VoIP للأعمال ، فإن GoToConnect تقدم كلاً من نظام الهاتف المستند إلى السحابة والذي يدمج GoToMeetings كجزء من الحزمة ، وقد يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة للاشتراك في ذلك بدلاً من ذلك.

Gotomeeting video conferencing

6. اجتماع CyberLink U

CyberLink هي شركة برمجيات وسائط متعددة تايوانية. تأسست عام 1996. U Meeting هو حل مؤتمرات الفيديو الخاص بالشركة.

لدى CyberLink U Meeting أربع خطط تسعير.

الخطة “الأساسية” مجانية. يتضمن ما يصل إلى 25 مشاركًا و 30 دقيقة لكل اجتماع.

تبلغ تكلفة “Pro 50” 29.99 دولارًا لكل مضيف شهريًا. يتضمن ما يصل إلى 50 مشاركًا ، 24 ساعة لكل اجتماع ، وأدوات الإدارة و PerfectCam.

يبدأ “Pro 100” بسعر 49.99 دولارًا لكل مستخدم شهريًا. يتضمن ذلك كل ما يجب أن تقدمه “Pro 50” بالإضافة إلى ما يصل إلى 100 مشارك.

تتضمن خطة “ميزات المؤسسة” جميع عروض المستويات الأخرى بالإضافة إلى تحليل الاجتماعات ودعم العملاء المتميز والتشفير الشامل. يحتاج المستخدمون إلى الاتصال بالمبيعات للحصول على عرض أسعار.

“PerfectCam” هي أكثر ميزة عشوائية. يمكن للمستخدمين إضافة مكياج تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر إلى وجوههم مع وعد الشركة بـ “إنشاء مظهر احترافي حقًا”.

U الاجتماع هو بالكامل على شبكة الإنترنت. قد يؤدي هذا إلى إيقاف تشغيل بعض المستخدمين ولكنه قد يكون ميزة حيث لن تحتاج إلى تنزيل أي برنامج إضافي لاستخدام U Meeting. كما أنه لا يوفر تسجيل الفيديو أو القدرة على الاتصال بالاجتماعات باستخدام أنظمة VoIP.

7. BlueJeans

تأسست BlueJeans في عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في ولاية كاليفورنيا. توفر الشركة منصة مؤتمرات فيديو قائمة على السحابة قابلة للتشغيل البيني.

هناك ثلاث مستويات للتسعير. لا تحتوي BlueJeans على فئة مجانية ولكنها تقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.

تبلغ تكلفة فئة “أنا” 14.99 دولارًا شهريًا لكل مستخدم ، عند الدفع سنويًا. يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 50 ضيفًا ، والاتصال من أي جهاز كمبيوتر ، أو جهاز iOS أو Android ، وتشمل جميع الاجتماعات أرقام الاتصال.

تبلغ خطة “فريقي” 19.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل مضيف (عند الدفع سنويًا) وتشمل كل المستوى الأدنى الذي يجب أن يقدمه بالإضافة إلى 10 ساعات من تسجيلات الاجتماعات السحابية ولوحة القيادة في مركز القيادة وما يصل إلى 75 مشاركًا.

تتضمن حزم “شركتي” جميع ميزات الخطط الأخرى جنبًا إلى جنب مع أنظمة غرف الاتصال H.323 // SIP ودعم تقويم نظام الغرفة وما يصل إلى 150 مشاركًا. يحتاج المستخدمون إلى الاتصال بـ BlueJeans مباشرة من أجل الحصول على عرض أسعار.

لا يتعين على المستخدمين التسجيل في اشتراك سنوي مع BlueJeans. تدعم الطبقة الأساسية الصوت المجاني للهاتف في أكثر من 40 دولة. يدعم BlueJeans أيضًا صوت Dolby. قد يناسب هذا المستخدمين المهتمين بجودة الفيديو أكثر من عدد الميزات المضمنة في النظام الأساسي.

يبدو أن BlueJeans لديها ميزات أقل من بعض أقرب منافسيها ، ولكن يتم التغاضي عن ذلك نظرًا لجودة نظامهم بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا لمعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتهم.

أفضل 8 تطبيقات مؤتمرات فيديو مجانية | bookafy

8. M eetaway

Meetaway عبارة عن نظام أساسي للشبكات مزود بخيارات مؤتمرات قوية. وبالتالي ، فهي أداة قابلة للتطبيق لمجموعة واسعة من الأحداث الافتراضية ، كبيرة كانت أم صغيرة.

على عكس تطبيقات المؤتمرات الأخرى ، يعد Meetaway أداة للشبكات وبناء العلاقات بسرعة 1: 1. يتيح للحاضرين اختيار من يقابلونه من خلال تعيين علامات مطابقة وطلب محادثات مع أشخاص محددين انضموا إلى الحدث.

يمكن لمنظمي المؤتمر استخدام هذا التطبيق كقاعة انتظار افتراضية حيث يمكن للضيوف الالتقاء ببعضهم البعض وإجراء محادثة دون انقطاع والتطلع إلى رؤية مباراتهم التالية. يزيل حل مؤتمرات الفيديو هذا أيضًا اللحظات المحرجة في تحديد من يجب أن يتحدث أولاً ومتى يتم إنهاء المحادثة أو مغادرتها.

لدى Meetaway خطة مجانية ومثالية لأكشاك المعارض الافتراضية وأحداث التوظيف والمؤتمرات اليومية وشبكات الخريجين الوظيفية والمزيد!

أفضل 8 تطبيقات مؤتمرات فيديو مجانية | bookafy

9. ليفيزيز

تعمل Lifesize في صناعة مؤتمرات الفيديو منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، وقد دفعت باستمرار معايير الجودة وسهولة الاستخدام. من خلال إعداد حساب مجاني مع Lifesize ، يمكنك بدء مكالمة فيديو مجانية بسرعة مع ما يصل إلى 25 مشاركًا لا يحتاجون إلى تنزيلات أو تثبيتات. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة signup.lifesize.com ، وإدخال اسمك والبريد الإلكتروني وتحديد كلمة مرور. يمكن للضيوف الانضمام إلى المكالمة المباشرة مباشرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو متصفحات الهاتف المحمول الخاصة بهم من خلال النقر على رابط معرف الاجتماع الشخصي الخاص بك.

المزايا: لا توجد عمليات تنزيل أو تثبيت مطلوبة ، ومدة اجتماعات غير محدودة ، ومشاركة شاشة مضمنة ، وفيديو بجودة عالية الدقة ، وموثوقية على مستوى المؤسسات وأمان افتراضي

الاعتبارات: تتطلب الميزات الإضافية مثل الاتصال بـ 300 طريقة وتكاملات Microsoft وأنظمة غرف مؤتمرات الفيديو بدقة 4K اشتراكًا مدفوعًا. تحقق من مزيد من النصائح من 4guysfromrolla هنا.

Bookafy currently serves businesses and organizations around the world including software companies, universities, finance companies, government organizations, non-profits, coaches, consultants, sales people, counselors, churches, wellness, photographers, tax, and many more.

Start your FREE 7 day trial!

Bookafy


"See why +25,000 organizations in 180 countries around the world trust Bookafy!

Feature rich, beautiful and simple. Try it free for 7 days"

Casey Sullivan

Founder

Bookafy



"See why +25,000 organizations in 180 countries around the world trust Bookafy for their online appointment booking app!

Feature rich, beautiful and simple. Try it free for 7 days"

Casey Sullivan

Founder